تحميل متصفح ماكس ثون Maxthon Cloud Browser للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

متصفح,تحميل المتصفح الاكثر من رائع ماكس ثون,متصفح ماكس ثون,تحميل متصفح ماكثون,تحميل,تحميل متصفح ماكثون 2020,تحميل متصفح ماكثون 2019,تحميل متصفح,تنزيل متصفح سريع وحديث,تحميل متصفح سريع,طريقة تحميل متصفح,تحميل متصفح maxthon,تحميل أسرع متصفح

تحميل متصفح ماكس ثون Maxthon Cloud Browser للجوال والكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل أسرع متصفح إنترنت ماكس ثون عربي للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا.متصفح ماكسون تعتبر متصفحات الإنترنت من أكثر البرامج المهمة التي تمكنك من التواصل مع العالم عن طريق الإنترنت فكلما كان المتصفح أفضل كانت تجربتك مع الإنترنت أكثر سهولة،متصفح ماكسثون 2021 الجديد،برنامج ماكس ثون أخر إصدار حقق نجاحاً كبيراً غير مسبوق وتمكن من منافسة كل المتصفحات الرائدة ذات التاريخ العريق بحيث تمكنك الشركة المطورة له من تدارك الأخطاء التي حدثت في الإصداات السابقة فأصبح البرنامج يعمل بالبرمجة السحابية التي تجعله أسرع من أي متصفح اخر في فتح المواقع والصفحات وملفات الفيديو والملفات الصوتية ويجعل تصفح الإنترنت أمراً في غاية السهولة وذلك بفضل التطوير والدعم الكبير الذي بذلته الشركة المطورة للبرنامج للوصول إلى هذا المستوي من الاحترافية.

برنامج ماكس ثون Maxthon Cloud Browser

هو برنامج يمكنك تصفح المواقع سريعا جدا مقارنة بالمتصفحات الاخرى ويسمح للمستخدم باسترجاع أي صفحة قام بإغلاقها عن خطأ ويمكن كذلك التقاط صوره كاملة أو جزئية لصفحة اي موقع.تطبيق النت Maxthon هو متصفح ويب سحابي مجاني تم تطويره في عام 2002 بواسطة شركة صينية. مثل جميع النظراء الحديثين ، يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات، ويمكنك تنزيله على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بنظام Windows وMac OS وعلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS.

تنزيل متصفح ماكسون maxthon cloud browser للكمبيوتر واللابتوب والماك

ننصحك بتحميل متصفح maxthon cloud browser عربي حيث يوفر لك تجربة تصفح رائعة وهذا بفضل واجهة البرنامج التي تمتاز بالسرعة والخفة وسهولة الاستخدام ، يأتي برنامج ماكسون مزود ايضا بمحرر ملاحظات notes و قاريء flux ومدير تحميلات وغيرها من الأدوات المفيدة والتي تعمل على تحسين تجربة التصفح،متصفح ماكسثون Maxthon Cloud Browser كامل مجانا متوافق مع مختلف الاجهزة وانظمة التشغيل فهو يشتغل على انظمة ويندوز وماك للكمبيوتر لكلا النواتين 32 بت و 64 بت.

الاصدارات المتوفرة في متصفحMaxthon  التحديث الأخير عربي مجاناً

تتوفر نسختين من متصفح Maxthon وهي المخصصة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بنظام ويندوز بما في ذلك نظام ويندوز أكس بي، ويندوز فيستا بالإضافة إلي الإصدارات المتقدمة مثل ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 فإذا كنت تملك أي من تلك الانظمة فسوف يعمل لديك متصفح "ماكس ثون" أخر إصدار بدون مشاكل وأخري للأندرويد ومن المتوقع أن تقوم الشركة المطورة بإصدار نسخة مصغرة من المتصفح تعمل مع الأجهزة الذكية مثل الأيفون وذلك لتوسيع شريحة المستخدمين أكثر،بعدما تنتهي من تحميل برنامج Maxthon Cloud Browser الجديد سوف تلاحظ التصميم الجديد الأنيق الذي يتمتع به البرنامج والذي يساهم بشكل كبير في تحسين تجربتك علي الإنترنت هذا بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص الواجهة بما يناسبك بما في ذلك تغيير الأيقونات والأزرار وخلفيات التصفح بالإضافة إلى الألوان والخطوط والتي تساهم بشكل كبير في تغيير المظهر بالكامل، قبل أن تقوم بتحميل البرنامج عليك أن تعرف انه يتوفر ثلاث نسخ من "ماكسون" وهما عبارة عن متصفح ماكس ثون براوزر 6 ومتصفح ماكس ثون 6 وماكس ثون كلاسيك كل نسخة لها بعض المميزات التي تختص بها ولكنهم في النهاية يقومون بتأدية نفس الوظيفة الأساسية وهي تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة، في السطور القادمة سوف نقدم مراجعة سريعة تشمل ما يميز البرنامج وما أهم الخصائص التي جائت في أخر تحديث.

تنزيل تطبيق ماكس ثون Maxthon للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

كما يمكنك من خلال التطبيق حفظ بيانات الجوال وتوفير المال على فاتورتك الشهرية وتستطيع حفظ جميع أنواع الأشياء وقراءتها في وضع عدم الاتصال في متصفحك في أي وقت. يمكن أن يساعدك عرض الصور الذكي أيضًا في التحكم في استهلاك بيانات الجوال بشكل فعال. هذا المتصفح مخصص للجوال فقط،باعتباره متصفح الويب من الجيل السادس والذي طورته شركة Maxthon USA Inc. ، والذي تم منحه مرة واحدة "أفضل متصفح" على About.com لمدة 3 سنوات متتالية ، تم إنشاء متصفح Maxthon Cloud Browser لأولئك الذين يقضون وقتًا طويلاً على الويب كل يوم ، وخاصةً من أجل مستخدمو iOS بسبب ميزات iDevice الخاصة به.

مميزات تحميل متصفح ماكس ثون الجديد للموبايل والكمبيوتر

متصفح سحابي : أهما ما يميز متصفح ماكس ثون كلاود هو أنه يستخدم الذاكرة السحابية بشكل كامل وذلك يتيح لك مزامنة ملفاتك وتاريخ التصفح والعلامات والصفحات بشكل كامل علي أي جهاز أخر كما يمكنك إرسال وإستقبال الملفات بجميع الأحجام والإمتدادات وتوفر هذه الخاصية سرعة أكبر في التصفح بحيث تقوم بمزامنة ملفاتك وتخزين نسخة مؤقتة من صفحاتك المفضلة حتي تسهل عملية فتحها.

أوضاع مختلفة : يوفر لك برنامج ماكسون أخر إصدار 2021 مجموعة من الأوضاع والتي يمكنك الاختيار بنها بسهولة للحصول علي راحة أكبر في التصفح فعلي سبيل المثال يمكنك إختيار الوضع الليلي والذي يقوم بتعتيم الشاشة للمحافظة علي نظرك من الإشعاعات الضارة والتي قد تسبب في إيذائك.

حفظ المعلومات : يقوم المتصفح بحفظ معلوماتك بشكل كامل وذلك يشمل كلمات المرور والبريد الإكتروني والإسم والعنوان والبيانات الأخري بحيث عندما تريد الدخول إلي أحد المواقع التي تتطلب تسجيل دخول لا تحتاج إلي كتابة أي شي يكفيك فقط الضغط مرتين علي الخانة المطلوبة ليقوم البرنامج بملأها تلقائياً.

خاصية SkyNote : وهي أحد المميزات الرائعة التي يوفرها لك المتصفح بحيث يمكنك كتابة ملاحظاتك التي تريدها والوصول إليها من أي مكان في العالم بسهولة تامة بالإضافة إل إمكانية مزامنتها مع العديد الأجهزة في آن واحد.

مجاني ومتوافق : يمكنك تحميل متصفح Maxthon Browser 2021 عربي كامل مجاناً برابط مباشر ولا يحتاج إلي أي عمليات شراء أو تفعيل لأنه مجاني بشكل كامل هذا بالإضافة إلي أنه يتوافق مع عدد كبير من الأنظمة.

متصفح,تحميل المتصفح الاكثر من رائع ماكس ثون,متصفح ماكس ثون,تحميل متصفح ماكثون,تحميل,تحميل متصفح ماكثون 2020,تحميل متصفح ماكثون 2019,تحميل متصفح,تنزيل متصفح سريع وحديث,تحميل متصفح سريع,طريقة تحميل متصفح,تحميل متصفح maxthon,تحميل أسرع متصفح

معلومات تحميل متصفح Maxthon Cloud Browser للكمبيوتر واللابتوب والماك

حجم البرنامج : 85.72 ميجا بايت.

ترخيص الإستخدام : مجاناً بالكامل.

الأنظمة المتوافقة : Windows, Android.

رقم الإصدار : V 6.1.2.1000.

القسم : متصفحات الإنترنت.

اللغة :العديد من اللغات.

تاريخ التحديث : 11 سبتمبر 2021.

رابط تنزيل ماكس ثون Maxthon




تم اختيارها لك