تنزيل لعبة Suspects على الجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2021

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا.تنزيل لعبة Suspects على الجوال والكمبيوتر.بعد تنزيل وتثبيت لعبة الثعلب المغامر على جهاز الحاسوب الخاص بك تمتع بأفضل لعبة انتشرت في الاونة الاخيره كما يمكنك تحميل اللعبة على اللابتوب والماك 2021.

تنزيل لعبة Suspects على الجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2021

الثعلب المغامر:قم بتحميل لعبة Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021.من المتاجر الرسميه للهواتف.مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, يمكنك اللعب مع 9 لاعبين حقيقيين آخرين أثناء محاولتك حل جريمة القتل الغامضة. نفذ مهام التحقيق للاقتراب من العثور على هوية القتلة. لكن كن حذرًا ، لن تكون هذه مهمة سهلة: القتلة من بين المجموعة ولن يتوقفوا عند أي شيء لـ "قتل" التحقيق،بين الجولات ، ستناقش أنت واللاعبون الآخرون من هم القتلة. الجميع مشتبه به في تحميل وتنزيل لعبة الثعلب المغامر. ناقش مباشرة مع لاعبين آخرين باستخدام ميزة الدردشة الصوتية المتكاملة. أين الجثة؟ اين كانوا؟ ما هي المهام التي قاموا بها؟ مع من كانوا يمشون؟ من كان يتصرف بشكل مريب، بعد المناقشة ، ستطلب منك اللعبة التصويت. صوّت بأمعائك لطرد المشتبه به من القصر. لكن كن حذرًا: إذا كنت تشك في وجود ضيف بريء آخر وصوتت له خارج القصر ، فستساعد القتلة على الفوز باللعبة.

نبذه عن لعبة الثعلب المغامر

تعتبر لعبة Suspects من الالعاب التي ظهرت مؤخرا بفكرة جديدة لألعاب الذكاء التي تعتمد على دهاء اللاعب في تنفيذ بعض المهام بدون إظهارها لدى الاخرين, وهذا بعد الانتشار الواسع لنمط الالعاب الجماعي الذي يفضلة جميع الاشخاص حول العالم بالفترة الاخيرة لمنافسة اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق التوصيل بشبكة الانترنت,لهذا على اعضاء الفريق القضاء على افراد الفريق المنافس في الخفاء بدون شك او مشاهدة احد اعضاء الفريق المنافس, تثبيت لعبة  Suspects Mystery Mansion, لكن تختلف من حيث الاجواء الداخلية وتصميم الشخصيات مع اتاحة العديد من العناصر المساعدة داخل اللعبة مع انماط لعبة مختلفة رائعة جذابة.

تحميل لعبة Suspects على الكمبيوتر واللابتوب والماك اخر تحديث

بعد تنزيل وتثبيت لعبة الثعلب المغامر على جهاز الحاسوب الخاص بك تمتع بأفضل لعبة انتشرت في الاونة الاخيره كما يمكنك تحميل اللعبة على اللابتوب والماك 2021.حيث حازت لعبة Suspects على إعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية وقد ظهر ذلك الأمر في الارتفاع الكبير الذي شهدته اللعبة في نسب تحميلها خلال الأيام القليلة الماضية، وتتميز اللعبة ببعض المميزات عن بقاي الألعاب الاخرى مما أدى إلى لفت انتباه الكبار والصغار إلى تلك اللعبة،تعتبر لعبة من أشهر الألعاب المتاحة على المنصات الإلكترونية المختلفة والمتنوعة الخاصة بالألعاب، حيث يتمكن الشخص عند القيام بلعب Suspects ببناء منزل واسع وكبير، يقوم من خلاله بتنفيذ الكثير من المهام المطلوبة داخل تلك اللعبة،هناك تسعة أشخاص يذهبون لزيارة تلك المنزل ومن بين هؤلاء التسعة شخص واحد فقط قاتل، وتصبح مهمة الشخص القيام بقتل اللاعبين دون أن يتم الكشف عن هوية هذا الشخص أي الكشف عن هوية القاتل.

معلومات عامة عن لعبة الثعلب المغامر‏ Suspects

تندرج اللعبة تحت نوع العاب الحركة التي تحتاج الى الذكاء والدهاء المأخوذ فكرتها من لعبة امونج اس الشهيرة والمنافسة لها بقوة, تدعوك اللعبة الى منزل كبير و عليك القيام ببعض المهام, تدور فكرة اللعبة حول تمثيل احد المستخدمين دور القاتل و عليه التربص لأحد افراد الفريق المنافس حتى يصبح وحيدا بدون مشاهدة احد لك, ثم القضاء عليه و الاسراع في الاختباء من مكان الحادث حتى يكتشف اعضاء الفريق المنافس به, ثم يأتي الدور الى شك الفريق المنافس في الاعضاء المشتبه بهم بتنفيذ هذه الجريمة, إذا تم اكتشاف اللاعب القاتل الصحيح يعتبر في هذه الحالة هو الفريق المنافس, أما إذا كان التخمين غير صحيح بشكل نهائي هنا يصبح فريق القاتل هو الفائز.

تحميل لعبة Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل لعبة الثعلب المغامر على الموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021.يتم تثبيت اللعبة على جميع الهواتف المحمولة، حيث يتم تحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ذات الإصدارات المختلفة والمتنوعة وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتم تحميلها على هواتف الأيفون من خلال متجر أب ستور، ويتم تحميلها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من خلال بعض الروابط المباشرة المتاحة على شبكات الإنترنت،اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحال مع لعبة الثعلب المغامر تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتضمن اللعبة مجموعة مختلفة من تصميم الشخصيات الرائعة التي تشبه الثعالب حيث انها تتميز بالذكاء والدهاء, هذا بالإضافة الى اهتمام مطوري لعبة Suspects بتصميم اللعبة بجرافيك عالي الدقة مع الوان ورسوم جميلة تجذب انظار الاشخاص, هذا بالإضافة الى دعم اللعبة الى ميزة الدردشة الصوتية اثناء اللعب للتواصل مع باقي اعضاء الفريق لكن عليك الحذر عند التحدث من كشف امرك, لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد لكن إذا كنت تريد دخول اصدقائك واللعب معهم عليك ربط حسابك بمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيس بوك, تعتمد Suspects Mystery Mansion‏ على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل اون لاين.

وصف لعبة الثعلب المغامر

يتم تقسيم إلى اللعبة إلى مراحل مختلفة، فكل مرحلة منها تشبه لعبة مصغرة، حيث يتطلب خلالها القيام بتنفيذ بعض الأوامر مثل القيام بإشعال شمعة أو القيام بالبحث عن قلم، أو القيام بالبحث عن كتاب، أو القيام بإصلاح بعض الإطارات أو القيام بإصلاح الانابيب، ولكن يجب أن تكون مستيقظًا بشكل كبير أثناء القيام بتنفيذ تلك المهام حتى لا يستطيع القاتل التمكن منك واستغلال تلك الفرصة في القيام بقتلك.

وتمتلك اللعبة ميزة لا توجد في باقي الالعاب الاخرى، حيث تم إصدار اللعبة بصيغتين مختلفين بخصوص الفئات العمرية، الصيغة الاولى لها علاقة بالأشخاص البالغين الذي يتعدى عمرهم الخامسة عشر اما الصيغة الثانية للأشخاص الذي لا يتعدى عمرهم الخامسة عشر، كما يتاح بها ميكروفون يمكن من خلاله القيام بالتحدث مع اللاعبين الاخرين.

تمتلك لعبة Suspects العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي تميزها عن غيرها من باقي الألعاب المتاحة على جميع المتاجر الإلكترونية، حيث أنها من الألعاب سهلة الاستخدام وسهلة اللعب أيضًا.

خصائص لعبة Suspects

·      تعمل لعبة Suspects Mystery Mansion‏ على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة الثعلب المغامر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة.

·      يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة وحل جميع المشاكل والاخطاء التي تقابل اللاعبين مع تحسن الاداء.

·      يمكنك اللعب مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق توصيل هاتفك بخدمة الانترنت بنظام ON Line.

·      يأخذ كل لاعب دور مختلف لكل منهم مهمة عليه تنفيذها اثناء اللعب.

·      تضم مجموعة مختلفة من الخرائط والمنازل الرائعة يستطيع المستخدم الاختيار فيم بينهم.

مميزات تحميل وتنزيل الثعلب المغامر على الموبايل والكمبيوتر

·      جاري حاليا العمل على اصدار النسخة المخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ويتم تقديمها على متجر ستيم.

·      تتمتع اللعبة بحجمها المتوسط مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

·      تستطيع تحميل لعبة الثعلب المغامر مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من برامج و العاب على موقع الكلاسيكو.

·      تدعم اللعبة نظام المواسم المميز الذي يتغير بإستمرار مع تغيير عام على التصميم والاجواء الداخلية.

·      يتم تكوين فريقين مكونين من 10 افراد احدهم فريق القتله والمنافسين مهتهم اكتشاف افراد فريق القتله.

·      تتمتع بنظام تواصل صوتي للتواصل مع جميع اللاعبين للمناقشة واكتشاف فريق القتله لذلك عليك التحدث بحذر.

·      تستطيع الدخول و اللعب مع اصدقائك عن طريق ربط حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

·      مجموعة مختلفة من العناصر الموجودة داخل اجواء اللعبة والتي تساعدك في تنفيذ مهامك بشكل افضل واسرع.

رابط تحميل لعبة Suspects

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة الثعلب المغامر مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي لعبة امونج اس الشهيرة و تريد الدخول في لعبة منافسة بدون اخطاء و عيوب اللعبة السابقة بأجواء رائعة.



تم اختيارها لك