تنزيل لعبة اربع صور كلمه واحده للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة اربع صور كلمه واحده,اربع صور,لعبة 4 صور كلمة واحدة,اربع صور وكلمة,تنزيل لعبة اربع الصور,صور وكلمة واحدة,4 صور وكلمة واحدة,لعبة اربع صور كلمة,تحميل لعبة اربع الصور,لعبة أربع صور كلمة واحدة,لعبة اربع صور,اربع صور كلمة واحدة حلول,كلمة واحدة في اربع صور,أربع صور وكلمة واحدة,اربع صور كلمة واحد,حلول أربعة صور كلمة واحدة,أربع صور كلمة واحدة,كلمة واربع صور,حلول أربع صور كلمة واحدة,وصلة اربع صور,تحميل لعبة كلمة و 4صور,حلول اربع صور,لعبة

 

تنزيل لعبة اربع صور كلمه واحده للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

 

قم بتحميل لعبة اربع الصور للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2021.اهلا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو,كما تعلمون اننا نهتم بتقديم العديد من الالعاب المختلفة حيث ان هناك الكثير من المستخدمين ينجذبون الى نوع العاب الاكشن التي ظهرت بالفترة الاخيرة ولكن معظم الالعاب احد اكبر عيوبها انها تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين واجهزة بمواصفات حتى تعمل اللعبة باداء وسرعة عالي,لكن اذا كنت تريد الاستمتاع والاستفادة بتنميه قدراتك وتوسيع المدراك عليك التوجه الى العاب الالغاز التي تم تطويرها بشكل كبير بالسنوات السابقة وبشكل خاص بعد الفطرة التكنولوجية لاجهة الهواتف المحمولة وظهور الجوالات الذكية التي اصبحت اكثر الاجهزة استخدام حول العالم بسبب صغر حجمها وامكانية حملها بسهوله والذهاب بأي مكان بدون الشعور بالتعب حيث انها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم.


لعبة اربع الصور كلمه واحده للموبايل

الجدير بالذكر ان المطورون يحاولون التفكير بالالعاب بشكل مختلف لإضافة افكار جديدة داخل اللعبة لتعمل على جذب الكثير من المستخدمين و اكتساب شهره اكبر,اليوم سوف نقدم لكم لعبة اربع صور كلمه واحده من العاب الالغاز المميزة و لكن بفكرة جديدة عن طريق العثور على الكلمة المناسبة التي يتم شرحها من خلال اربع صور يربطهم شئ واحد, سوف نهتم بتقدم اكثر من نسخة لهذه اللعبة حتى تستطيع الاستمتاع بالغاز مختلفة، لعبة اربع صور كلمة واحدة أو ما تسمى بلعبة 4 صور وكلمة هي لعبة رائعة ومميزة لجميع الفئات العمرية،كما ان اللعبة تبعث بروح التحدي من أجل حل جميع الالغاز وايجاد الكلمات المخبأة بين الصور.تحفزك على التفكير والاستفادة من الاحرف من أجل معرفة اسم الصورة الظاهرة وتساعدك على تقوية الدماغ وتبعد الملل،يوجد الكثير من وسائل المساعدة والكثير من الألغاز السهلة والصعبة. عليك أن تبدأ التحدي الآن وتحلها جميعها بمساعدة أصدقائك.

تحميل لعبة اربع الصور للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2021

بعد تنزيل اربع صور للموبايل اخر اصدار مجانا 2021 من المتاجر الرسميه،متجر بلاي ومتجر ابل ستور.حيث انها اكثر النسخ انتشار لهذه اللعبة المميزة التي تندرج تحت نوع العاب الغاز التي تعمل على توسيع مدارك المستخدمين من خلال الغاز تحتاج الى التفكير, تعمل لعبة كلمة و4 صور على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة لعبة اربع صور على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتميز اربع الصور وكلمة بحجمها الصغير جدا و الذي يساعد المستخدمين بتحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال.

حول لعبة 4 صور كلمة واحده للموبايل

لعبة كلمة واربع صور تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع كما انها لا تحتاج الى اجهزة هواتف ذات مواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الجوالات المتوسطة و البسيطة بأداء عالي,تتمتع لعبة اربع الصور كلمه واحده بواجهة ذات تصميم بسيط بالوان جميله مع دعمه للغة العربية وهو ما يساعد على سهوله استخدام اللعبة بدون الحاجة الى شرح للاعبيين من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة,تحتوي لعبة كلمة في اربع صور على العديد من المستويات مختلفة الصعوبة التي تبدأ بمراحل سهله ثم تزداد درجة الصعوبة مع نجاح اللاعب بإجتياز المستويات والانتقال الى مراحل اكثر تقدم واصعب, كل مستوي يحتوي على مجموعة من الالغاز المختلفة التي على اللاعب التركيز بالصور ومحاولة الربط بينهم بكلمة واحده.

طريقة لعب لعبة اربع صور وكلمة التحديث الأخير 2021

بعد تحميل وتنزيل لعبة كلمة و4 صور على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع على حسب نظام التشغيل,سوف تكتشف ان اللعبة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح,سوف تبدأ بالدخول لمشاهدة الالغاز عن طريق الضغط على ايقونة اللعب ثم اختيار المجموعة و كل لعبة تحتوي على عدد اسئله مختلفة داخل كل مجموعة فمنها ما يحتوي على 20 لغز بكل مجموعة,سوف تشاهد الأن اللغز وهو عبارة عن اربع صور مختلفة على اللاعب التفكير ومحاولة الربط ما بين الصور والتعبير عنهم بكلمة واحدة بعدد من الاحرف المطابق للخانات الفراغة للإجابة المتواجد تحت الصور مع مراعاة الاحرف المتاح الاخيار منها الموجودة بالاسف,توفر النسخ المتوفرة من اللعبة العديد من وسائل المساعدة منها ما يلي.

1.   القنبلة : تعمل على حل اللغز و إظهار الكلمة كاملة ولكن مقابل عدد من النقاط يجب ان تتوافر حتى تتمتع بهذه الوسيلة, ببعض النسخ تقوم القنبلة بمساعدة اللاعب بحذف الاحرف التي تم كتابتها بالخطأ.

2.   العدسة المكبرة : تقوم هذه الوسيله على مساعدة اللاعب من خلال إظهار حرف واحد مقابل عدد من النقاط و تستطيع الاستعانة بها اكثر من مره بالمستوى الواحد و لكن مرتبطه بعدد النقاط بالمخزون الخاص بك.

3.   سهم التخطي : اذا كان مخزون النقاط لا يتوفر على نقاط كافية لمساعدتك بحل اللغز تستطيع من خلال هذا الخيار تخطي اللغز والدخول الى لغز اخر.

4.   الاستعانة بصديق : بعض النسخ توفر لك مشاركة السؤال على حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى يساعدك اصدقائك بالحل.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة كلمة واربع صور للموبايل

·      تعمل لعبة كلمة في اربع صور على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تنزيلها عن طريق متجر جوجل بلاي.

·      يمكنك تجربة لعبة كلمة واربع صور على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

·      تتمتع لعبة اربع الصور بحجم صغير مما يساعد اللاعبيين بتنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.

·      لا تحتاج الى جوالات ذات مواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الهواتف المتوسطة والبسيطة باداء وسرعة عالية.

·      تندرج أربع صور وكلمة تحت نوع العاب الالغاز ولكن بشكل مختلف يعمل على تنشيط عقل اللاعب من خلال التركيز والتفكير لربط جميع الصور والتعبير عنهم بكلمة واحدة.

·      تحتوي اربع الصور على الكثير من المراحل التي تختلف درجة الصعوبة للالغاز بها مع نجاح اللاعب بالفوز والانتقال على مستوى اكثر تقدم.

·      تضم كل مرحلة مجموع من الالغاز المختلفة فاللعبة بها عدد كبيرة جدا من الالغاز التي تحتاج الى التفكير لحلها.

·      تدعم اللعبة واجهة كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله اللعب بدون الحاجة الى شرح للمستخدمين من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة.

·      تتمتع كلمة واربع صور بواجهة ذات تصميم بسيط ومرتب يزيد من سهوله اللعبة بدون الحاجة الى شرح.

·      تعمل اللعبة بنمط فردي ونظام اوف لاين بدون الحاجة الى خدمة توصيل الجوال بشبكة الانترنت.

·      تحتوي اربع الصور على العديد من الوسائل المساعدة تستطيع الاستعانه بها لحل الالغاز الصعبة.

·      تتناسب لعبة اربع الصور مع جميع الفئات العمرية بداية من الاطفال الى كبار السن.

تحميل لعبة اربع الصور

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة كلمة و4 صور مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, سوف نقدم لكم اكثر من نسخة للعبة تضم عدد كبير جدا من الالغاز حملها الأن وابداء بالتفكير لربط الصور بكلمة واحدة.




تم اختيارها لك