تحميل برنامج قص الصور تلقائيا ودمجها MagiCut للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج قص الصور,قص الصور,تحميل افضل برنامج في قص الصور باحترافيه,أقوى برنامج لتعديل الصور,برنامج قص الصور,افضل برنامج قص الصور,احسن برنامج في قص الصور,تحميل تطبيق قص الصور,افضل برنامج في قص الصور باحترافيه,برنامج قص الصور باحتراف للاندرويد,تعديل الصور,برنامج تحويل النص الى صوت,الصور

  

تنزيل برنامج  MagiCut

 

قم بتنزيل برنامج قص الصور للجوال : اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, يمكنك إنشاء صور مذهلة بسهولة. سيؤدي لصق القطع التلقائي إلى تحديد الكائنات والأشياء واستخراجها من خلال كشف الذكاء الإصطناعي ، بحيث يمكنك لصق هذه المنطقة على أي خلفيات. استخدم تقنيات تحرير المونتاج ، ضع نفسك بجوار أي شخص مشهور تحبه أو انقل نفسك إلى أي ركن من أركان العالم. اصبحت استخدامات منصات التواصل الاجتماعي بالفترة الاخيرة متغير تماما عن برامج الدردشة القديمة,تم الاهتمام بشكل كبير الى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة,ظهرت بعض المنصات التي تقوم على مشاركة الصور مثال انستجرام ومنصات اخرى لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة, هذا يرجع الى دعم شركات صناعة الهواتف المحمولة الذكية بإضافة قطع كاميرا ذات جودة التقاط صور عالية قد تنافس بعض كاميرات الديجيتال باهظة الثمن,لكن تكمن المشكلة هنا لدى الكثير من المستخدمين في صناعة مقاطع الفيديو وتصميم الصور تنافس صور المشاهير,لكن مؤخرا قام العديد من المطورين بتقديم الكثير من التطبيقات المخصصة في الحصول على صور ومقاطع فيديو احترافية بطريقة بسيطه.

 

برنامج MagiCut قص الصور تلقائيا ودمجها

 

يمكنك إنشاء صور مذهلة بسهولة. سيؤدي لصق القطع التلقائي إلى تحديد الكائنات والأشياء واستخراجها من خلال كشف الذكاء الإصطناعي ، بحيث يمكنك لصق هذه المنطقة على أي خلفيات. استخدم تقنيات تحرير المونتاج ، ضع نفسك بجوار أي شخص مشهور تحبه أو انقل نفسك إلى أي ركن من أركان العالم.

 

تنزيل تطبيق MagiCut للجوال برابط مباشر اخر تحديث

 

قم بتحميل برنامج MagiCut للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021.احد الاساليب الشهيرة منذ فترة قريبة هو الصور التي يتم تصميمها على هيئه رسوم كرتونية, لكن هذه التقنيات كانت مقتصرة بالسابق للتنفيذ من قبل المصممين المحترفين عن طريق استخدام برامج التصميم, حيث انه لم يتواجد برنامج بالسابق مخصص لتحويل الصور الى كرتون, مع انتشار هذه الموضة بين المشاهير ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة لكن بشكل مدفوع,لكن اليوم سوف نقدم لكم افضل برنامج MagiCut احد تطبيقات تحرير الصور الشهيرة,لكنه يقدم مجموعة من الادوات السحرية التي يبحث عنها الكثير مثال اداة القص السحري لإخراج صورة احد الشخصيات من الصور واستخدامها.

 

حول تطبيق  MagiCut

 

تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق MagiCut يوم 6 من شهر ديسمبر عام 2017 عن طريق VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc و liean cao, يندرج تحت نوع برامج تحرير الصور والتصميم الذي يتمتع ببعض الخصائص المختلفة عن باقي تطبيقات التحرير العادية, من الادوات الرائعة هي القطع السحرية التي تساعدك في اخرج صورة الفرد او الشخص من داخل صورة بشكل احترافي بشكل اتوماتيكي بدون تدخل المستخدمين, و إعادة استخدام صورة الشخص مره اخرى في اي تصميم او دمجها في صورة اخرى,من بين الادوات ايضا هي الإزاله او الممحاه لكن ليست العادية.

 

تنزيل برنامج قص الصور تلقائيا MagiCut للموبايل

 

الميزة الاولى التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وبرامج كما هو الحال مع تطبيق قص الصور يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برنامج MagiCut على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج دمج الصور تلقائيا على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع التطبيق بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات, يدعم MagiCut العديد من اللغات المختلفة منها دعم واجهة كاملة باللغة العربية و هو ما يزيد من سهوله استخدامة بالوطن العربي.

 

مميزات ووظائف تطبيق MagiCut قص الصور تلقائيا للموبايل

 

1.تستطيع تنزيل برنامج قص الصور تلقائيا مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات على موقع الكلاسيكو.

2.يمكنك صناعة صورة احترافية من خلال الادوات السحرية المتواجدة داخل التطبيق.

3.تستطيع محو وتغيير خلفية الصورة بإحترافية كبيرة وإختيار السماء التي تريدها للحصول على صورة جديدة.

4.توفر اداة قص سحرية ذكية تعمل على القطع التلقائي لصورة الشخصيات واستخدامها في تصميم اخر.

5. نقدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد صورك ، وحذف الخلفية الأصلية تلقائيًا وإزالة الكائنات والأشياء غير المرغوب فيها.

6.تحتوي على فرشاة سحرية لإزاله اي عنصر بالصور وطمسه وكأنه لم يكون موجود بالصور من الاساس.

7.يعمل على التعديل الاحترافي وإصلاح الشوائب الموجودة على الصور القديمة لتحسين جودتها.

8. إندماج - مزج الصور ذات الضوء والظلال المختلفة لعمل صور لافتة للنظر.

9.يضم مجموعة متميزة من المؤثرات الخاصة لإنشاء صور فنية بتأثير مثل الرسوم المتحركة او التعتيم.

10.يحتوي على الكثير من ادوات تحرير وتعديل الصور الافتراضية الاخرى الموجودة بجميع تطبيقات تعديل الصور.

11.توفر اداة الدمج ادخال اكثر من صورة في خلفية واحدة بطريقة احترافية رائعة.

12.الكتابة على الجدران والحائط - تقدم لك مجموعة متنوعة من الفرش لرسم رسومات إبداعية على الصورة.

13.تستطيع الكتابة على الصور بالعديد من الخطوط والاشكال المميزة مع ميزة الرسم الحر الرائع.

14.تضم مجموعة رائعة من التأثير اللولبي ذات الالوان المضيئه الجميلة لإضافة لمسه سحرية على صورك.

15. القوالب - تقدم أكثر من 100 تصميم وقوالب تم إنشاؤها بواسطة مصممين محترفين.

16.متوفر بالكثير من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة بالوطن العربي.

17. الجمال - جعل عينيك ساطعة بشرتك ناعمة ، لتكون بارزاً ومتميزاً في أي صورة.

18.لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

19.يمكنك استخدامة بدون انترنت بنظام اوف لاين OFF Line لكن هناك بعض الوظائف تحتاج الى خدمة الانترنت.

20.يعمل برنامج قص الصور على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

21.يمكنك تجربة تطبيق MagiCut على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

22.يتميز بالحجم الصغير مما يساعد على تنزيلة وتثبيته بكل سهوله بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

 

تنزيل برنامج MagiCut

 

جاء اليوم اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو طرح روابط تنزيل برنامج MagiCut مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من عاشقي التعديل وصناعة صور احترافية من خلال العديد من الادوات السحرية,انصحك بتجربة تطبيق قص الصور تلقائيا الأن.




تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون

تم اختيارها لك