تنزيل لعبة Project Makeover تلبيس ومكياج بنات للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة PROJECT MAKEOVER تحميل لعبة مكياج وتلبيس تنزيل لعبة PROJECT MAKEOVER تنزيل لعبة تلبيس بنات
 

تنزيل لعبة Project Makeover تلبيس ومكياج بنات للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

لعبة تلبيس ومكياج بنات : قم بتنزيل وتحميل لعبةProject Makeover  للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

لعبة تلبيس ومكياج بنات

لعبة Project Makeover : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم , تتطور العاب بنات بشكل كبير بالفترة الاخيرة بالتزامن مع انتشار الهواتف المحمولة الذكية التي تعتمد في تشغيلها على انظمة تشغيل حديثة, لهذا سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة ملكة الموضة بالنسخة العربية التي تعتبر احد اشهر العاب بنات بالعالم و بالوطن العربي.

 

هذا يرجع الى ارتباط اللعبة بقصة و احداث تجعل الفتاة منجذبة لإستكمال القصة و تنفيذ المهام المطلوبة, احد العوامل الرائعة باللعبة هي جودة تصميم الجرافيك عالي الدقة مع الالوان و الرسوم الجميلة بالإضافة الى المؤثرات الصوتية و المرئية, اكثر مميزات هذا النوع من الالعاب انه مناسب لجميع الفئات العمرية و هذا يرجع ان اللعبة تتركز في اسلوب و قصة اللعبة على الفتيات سواء من اجواء او الوان او المهام المطلوبة مع عدم وجود اى محتوى غير مناسب او مشاهد جرئية حتى يتاح للجميع تجربتها و الاستمتاع بها بدون قيود.


تحميل لعبة PROJECT MAKEOVER تحميل لعبة مكياج وتلبيس تنزيل لعبة PROJECT MAKEOVER تنزيل لعبة تلبيس بنات

 نبذة مختصرة حول لعبة تلبيس ومكياج للبنات

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة مكياج وتلبيس يوم 15 من شهر نوفمبر عام 2020 عن طريق مجموعة العاب Bubblegum Games, تندرج لعبة Project Makeover تحت نوع العاب بنات التي جذبت اكثر من 11 مليون مره تحميل على الرغم من حداثة اصدارها الذي لا يتعدى سوى اشهر قليلة, تعمل لعبة تلبيس بنات على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

يمكنك تجربة لعبة Project Makeover على اجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو مجاني و جديد من العاب و برامج كما هو الحال مع اللعبة التي نقدمها لكم اليوم يمكنك تحميلها مجانا بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.


تحميل لعبة PROJECT MAKEOVER تحميل لعبة مكياج وتلبيس تنزيل لعبة PROJECT MAKEOVER تنزيل لعبة تلبيس بنات

تحميل لعبة تلبيس ومكياج بنات Project Makeover للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك

تتميز تنزيل لعبة Project Makeover للجوال والكمبيوتر بحجمها المتوسط و هو ما يساعد المستخدمين على تحميل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات, تضم اللعبة قصة جميلة جدا و هو النوع المفضل للاعبين لوجود اهداف متسلسلة للوصول الى نتيجة نهائية تتطلع للوصول لها, لهذا تصبح اللعبة من اكثر الالعاب حماسية للبنات كما انها مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة.

 

بدءا من عمر ثلاث سنوات و هذا يرجع الى عدم احتوائها على اي مشاهد غير مناسبة, اللعبة تعمل بنمط فردي و تعتمد على نظام العمل اوف لاين أي لن تحتاجي الى توصيل هاتفك بشبكة الإنترنت للإستمتاع بها بأي مكان بدون عائق, تتمتع Project Makeover بتصميم جرافيك عالي الجودة مع رسوم و الوان رائعة تشبه الرسوم المتحركة مما يجذب انظار الصغار, كما انها تحتوي على مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية.

مميزات تنزيل لعبة مكياج وتلبيس للجوال والكمبيوتر

  • تستطيع تنزيل لعبة مكياج وتلبيس مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات و العاب على موقع المتجر العربي.
  • تضم لعبة الغاز تشبه لعبة كاندي كراش عليك حل الاحجيه للحصول على المزيد من النقود داخل اللعبة.
  • تحتوي على مجموعة كبيرة من قطع الملابس المختلفة من حيث التصميم و اللون لتغيير ازاء الفتاة البائسة.
  • الهدف من اللعبة هو تغيير حياة الفتيات البائسات من خلال تغيير مظهرهم الى الافضل و منحهم الثقة.
  • هناك الكثير من الاشخاص داخل اللعبة منهم من يساعدك في تنفيذ مهامك او اشخاص متشائمين يعرقلوا مسيرتك.
  • سوف تعمل على الاهتمام بتزيين غرفة احد الشخصيات لتغيير مظهرها الى الافضل من خلال استخدام الكثير من العناصر المساعدة.
  • تستطيع الدخول الى حسابات اصدقائك لمشاهدة الملابس التي ترتديها صورهم الرمزية حتى تعطي لك الإلهام.
  • تقدم اللعبة الكثير من الجوائز و الهدايا سواء اليومية او عند تنفيذ بعض المهام لإستكمال مسيرتك بشكل افضل.
  • تدعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله فهمها على الفتيات من منطقة الشرق الاوسط.
  • تتمتع لعبة تلبيس بنات بالحجم المتوسط مما يساعد الفتيات على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل OFF Line لا يحتاج الى توصيل جوالك بخدمة الإنترنت.
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر لإضافة المزيد من الازياء و مساحيق التجميل و الفتيات البائسات الجديدة مع العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبات.

تنزيل لعبة Project Makeover

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل Project Makeover مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, كما يمكنك تنزيل لعبة تلبيس ومكياج للبنات على اجهزة الكمبيوتر والماك مجانا ،فإذا كنتي تبحثي عن احد العاب تلبيس بنات و مكياج ذات قصة و اجواء جديدة مع مهام و اهداف اكثر حماس عليكي تجربة هذه اللعبة الرائعة الان.

 

تحميل لعبة PROJECT MAKEOVER تحميل لعبة مكياج وتلبيس تنزيل لعبة PROJECT MAKEOVER تنزيل لعبة تلبيس بنات



للاندرويد Project Makeover تحميل لعبة
للايفون Project Makeover تحميل لعبة

للكمبيوتر Project Makeover تحميل لعبة

تم اختيارها لك