تنزيل تطبيق جهاز لاسلكي Walkie-talkie برابط مباشر اخر اصدار 2021

اختصارات الموضوع

جهاز لاسلكي,جهاز لاسلكي منزلي,تطبيق لاسلكي,لاسلكي,جهاز لاسلكي للسيارة,جهاز لاسلكي ثابت,جهاز لاسلكي كنود,جهاز لاسلكي أطفال,جهاز لاسلكي مناداه,جهاز لاسلكي من شاومي,جهاز لاسلكي موتورولا,جهاز اتصال لاسلكي,أفضل جهاز لاسلكي يدوي 2020,walkie-talkie app,تطبيق,free walkie-talkie app,كيفية تحويل هاتف الى لاسلكي لاجراء المكالمات,تطبيقات الهاتف رائع جدا على الهاتف لتحميل التطبيق,تحويل جهازك,برنامج لاسلكي حقيقي للايفون,برنامج لاسلكي حقيقي,صوت لاسلكي,افضل تطبيق,تطبيق تجسس للاندرويد,برنامج لاسلكي للايفون

 

تنزيل تطبيق جهاز لاسلكي Walkie-talkie برابط مباشر اخر اصدار 2021

 

قم بتحميل برنامج الجهاز اللاسلكي برابط مباشر اخر اصدار مجانا للاندرويد اخر اصدار 2021.إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز اتصال لاسلكي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، فهذا تطبيق لاسلكي ممتاز. يمكن لتطبيق walkie-talkie المجاني هذا تحويل جهازك الذكي إلى جهاز اتصال لاسلكي حقيقي دون الحاجة إلى شراء جهاز حقيقي في السوق.

 

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب تثبيته على جميع الهواتف الذكية التي تريد الاتصال بها. بعد ذلك ، يجب عليك استخدام الأزرار الموجودة في منتصف التطبيق لتحديد الموجة التي تريد التحدث بها إلى أشخاص آخرين،يتيح لك التطبيق أيضًا الدردشة مع مجموعة من الأشخاص وشخص واحد في نفس الوقت. يبدو استخدام التطبيق بسيطًا جدًا لأنه يبدو تمامًا مثل جهاز اتصال لاسلكي حقيقي.

 

تحميل برنامج الجهاز اللاسلكي Walkie-talkie للاندرويد برابط مباشر اخر تحديث 2021

 

قم بتنزيل تطبيق جهاز لاسلكي Walkie-talkie للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا من متجر بلاي 2021.عندما تبدأ في إرسال رسالة ، اضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط وارفع إصبعك لسماع صوت المتصل. يوفر هذا التطبيق أيضًا وظيفة تغيير لون الواجهة.

 

للدردشة مع أشخاص آخرين ، يجب عليك استخدام نفس شكل الموجة أو التردد الذي قمت بإعداده في الأصل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إبقاء التطبيق مفتوحًا وتكوينه بنفس الطريقة حتى تتمكن من تلقي الرسائل الصوتية من الآخرين،إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص جديد ، فيجب عليك يدويًا تغيير شكل الموجة أو التردد باستخدام الزر الموجود في وسط التطبيق.

 

مميزات وخصائص تحميل برنامج الجهاز اللاسلكي Walkie-talkie للاندرويد اخر اصدار

 

يعتبر هذا التطبيق من فئات تطبيقات walkie-talkie ، ووظيفته مشابهة للتطبيق الأكثر شهرة في هذه الفئة ، IPTT.

 

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك والتسجيل لفتح حساب عليه ، يمكنك استخدامه بسهولة ويسر والدخول إلى القنوات العامة حيث يمكنك العثور على العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

 

يمكنك أيضًا الانضمام إلى قناة خاصة حيث عادة ما يكون هناك محادثات منفصلة بين شخصين.

 

تم تطوير التطبيق بشكل احترافي ويمكن مقارنته بالتصميم الشهير لـ IPTT. أما بالنسبة لأداة التطبيق فهو زر كبير في منتصف الشاشة وسهل الضبط.

 

بسيط وسريع.

 

إمكانية الانضمام للقنوات العامة والخاصة.

 

إمكانية إرسال رسائل صوتية لاحقاً.

 

التواصل عبر WiFi أو 3G. 5. التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات.

 

تحميل التطبيق للاندرويد من متجر بلاي

تم اختيارها لك