تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk للتحكم بالاجهزة عن بعد للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

اني ديسك,التحكم عن بعد,تحميل برنامج اني ديسك,شرح التعامل مع برنامج التحكم عن بعد anydesk,شرح برنامج anydesk لتحكم في الحاسوب او الهاتف عن بعد,برنامج التحكم عن بعد,برنامج اني ديسك,تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر,برامج التحكم عن بعد في الكمبيوتر,تحميل برنامج anydesk,شرح برنامج any desk للتحكم في جميع الاجهزه مفعل للابد,برنامج اني ديسك للكمبيوتر,التحكم عن بعد بالكمبيوتر بدون برامج,تحميل اني ديسك,تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر,التحكم فى الكمبيوتر عن بعد

تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk للتحكم بالاجهزة عن بعد للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل تطبيق اني ديسك AnyDesk للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر تحديث 2023. هل سبق و قمت بنقل جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللابتوب الى صديق لك لحل مشكلة قابلتك بجهازك؟ اليوم لن تحتاج الى نقل جهازك من مكان الى اخر و تسبب لنفسك الاجهاد و ضياع من وقتك مع البرنامج الذي سوف نقدمة لكم اليوم, الكثير من الاشخاص حول العالم ببعض الاوقات تظهر لهم بعض المشاكل باجهزة الكمبيوتر او الهاتف او عدم معرفة تنصيب برنامج او عدم استطاعتك بتنفيذ احد الامور على جهازك و تحتاج الى مساعدة خارجية.

بهذا الوقت امامك خياران اما سؤال صديق لك و متابعة ما يقوله و تنفيذة و ربما لا تستطيع حل مشكلتك او الذهاب لاحد المراكز المتخصصة حتى يتم حل مشكلتك و بهذا الوقت سوف تتحمل عناء النقل و دفع نقود مقابل الخدمة اذا كان صديقك الذي يمكنة حل مشكلتك بعيد كثيرا عنك و لا تستطيع الوصول اليه, لهذا سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع الكلاسيكو الحل الاكيد.

 تنزيل برنامج AnyDesk

التطبيق الذي نقدمة لكم هو برنامج اني ديسك الشهير،تستطيع التحكم باجهزة اخرى من خلال جهازك عن طريق البرنامج و مشاهدة الشاشة الخاصة بالجهاز المقابل و كأنه جهازك و تتحكم به كما تشاء و الشخص المقابل يشاهد ما تفعلة, بجانب التحكم يمكنك نقل الملفات ما بين الجهازين بكل سهوله و بسرعة كبيرة من خلال خاصية FTP لنقل الملفات, اذا كنت تريد شرح بعض الاشياء لاحد اصدقائك و احد موظفيك تستطيع فعل هذا و انت جالس امام جهازك الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك من فتح منفذ لصديقك لرؤية شاشة جهازك بدون امكانية التحكم به فقط يشاهد شاشة جهازك, تلافى هذا البرنامج الكثير من العيوب الموجودة ببرنامج تيم فيور و اشهرها مشكلة وضوح الشاشة مما يجعل الرؤية ضعيفة للمستخدمين اهتم طاقم مطوري البرنامج بجودة عرض الشاشة حتي يستطيع المستخدمين رؤية شاشة واضحة.

معلومات حول تطبيق اني ديسك AnyDesk

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج AnyDesk يوم 7 من شهر فبراير عام 2004 كأداة لعرض و التحكم بسطح مكتب عن بعد مقدم من خلال شركة AnyDesk Software GmbH و هو المنافس الاقوى لبرنامج TeamViewer, يعمل البرنامج على اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل اندرويد و ماك و لينكس باصدارات متعددة تستطيع تحميلة بروابط مباشرة سريعة من اسفل الموضوع, يمكنك تحميل تطبيق مصغر له للعمل على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد و نظام تشغيل اي او اس IOS من خلال المتاجر الرسمية سواء جوجل بلاي او ابل ستور على حسب نظام تشغيل جوالك, اكثر الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من برامج و العاب كما هو الحال مع البرنامج الذي نقدمة لكم اليوم يمكنك تحميلة بشكل مجاني بروابط مباشرة سريعة من اسفل مع التمتع بالكثير من الخصائص المميزة التي سوف نتعرف عليها اكثر من خلال الموضوع.

 تنزيل اني ديسك للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب

يتميز تطبيق اني ديسك AnyDesk بحجمة الصغير سواء كان لجهاز الكمبيوتر او للهواتف و هو ما يساعد المستخدمين من تثبيت البرنامج بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين, لا يحتاج الى مواصفات اجهزة عالية لتشغيلة و لكن تستطيع الاستمتاع بخصائصة من خلال الاجهزة المتوسطة و الضعيفة ايضا, يتميز البرنامج بواجهة ذات تصميم بسيط مع بعض داوات التحكم و هو ما يجعل استخدام التطبيق سهل على المستخدمين مع عدم الحاجة الى شرح لكيفية التعامل معه كما انه خالي تماما من الاعلانات المزعجة.

 

تستطيع من خلال البرنامج التقاط صورة للجهاز الاخر مع حفظ الصورة بصيغة png مع ربط الطابعة و التحكم بطبع بعض الاوراق المستندات الموجودة بالجهاز المقابل بدون نقل الملف, يتمتع البرنامج بقدر كبير من الامان و الحماية بتشفير الاتصال الخاص بك مع ضرورة ارسال العنوان الخاص بالبرنامج و كلمة المرور الى الطرف الاخر و قبول الاتصال مع امكانية ضبط اعداد للاتصال المباشر بدون تصريح.

اني ديسك,التحكم عن بعد,تحميل برنامج اني ديسك,شرح التعامل مع برنامج التحكم عن بعد anydesk,شرح برنامج anydesk لتحكم في الحاسوب او الهاتف عن بعد,برنامج التحكم عن بعد,برنامج اني ديسك,تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر,برامج التحكم عن بعد في الكمبيوتر,تحميل برنامج anydesk,شرح برنامج any desk للتحكم في جميع الاجهزه مفعل للابد,برنامج اني ديسك للكمبيوتر,التحكم عن بعد بالكمبيوتر بدون برامج,تحميل اني ديسك,تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر,التحكم فى الكمبيوتر عن بعد

شرح طريقة التحكم بالاجهزة عن بعد للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب

اولى الخطوات هي تحميل تطبيق اني ديسك على جهازك من احد روابط التحميل المباشرة السريعة من اسفل الموضوع على اساس نظام تشغيل الجهاز, نقوم الان بتثبيت البرنامج و لكن تستطيع استخدام خصائص و مميزات البرنامج بدون الحاجة الى تنصيبة, للتحكم باحد الاجهزة الاخرى عن بعد عليك اتباع الخطوات التالية.

  1. اولى الخطوات هي الحصول على ID الخاص بالشخص الذي تريد ان تتحكم بجهازة و هو يظهر كما هو موضح.
  2. عليك بلصق او كتابة هذا ID بخانة Remote Desk ثم الضغط على كلمة Connect.
  3. سوف تظهر لك الان واجهه البرنامج تستطيع التواصل مع الشخص المقابل عن طريق الكتابة من خانة Chat.
  4. للتحكم بالجهاز المقابل عن بعد عليك بالضغط على علامة الكيبورد و الماوس من الجهه باليسار.
  5. تستطيع تسجيل الجلسة عن طريق الضغط على علامة كاميرا التصوير.
  6. اذا كنت تريد سماع الاصوات الخارجة من الجهاز المقابل عليك بالضغط على علامة السماعة.
  7. لنقل الملفات ما بين الاجهزة هناك علامة فايل به سهل يؤشر الى جهة اليمين.

مميزات وخصائص تنزيل برنامج اني ديسك AnyDesk للكمبيوتر والهواتف

  • تستطيع تنزيل برنامج AnyDesk مجانا كما عودناكم على موقع المتجر العربي من تقديم كل ما هو جديد و مجاني من تطبيقات و العاب.
  • يعمل البرنامج على اجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفة منها نظام تشغيل ويندوز باصداراتة المتعددة بالاضافة الى نظام تشغيل ماك و لينكس.
  • يمكنك تنزيل تطبيق مصغر للعمل على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • تستطيع تحميل برنامج اني ديسك للعمل على الجوالات بنظام تشغيل IOS من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.
  • يتميز اني ديسك بحجمة الصغير الذي يمكن المستخدمين من تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزتهم بكل سهولة حيث انه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • تتسم واجهة البرنامج بالبساطة و الاناقة مع ترتيب ادوات التحكم حتى تسهل عمل المستخدمين على التطبيق الذي لا يحتاج الى شرح لاستخدامة.
  • يتميز البرنامج بسرعة استجابتة و الاداء العالي كما انه لا يحتاج الى اجهزة ذات خصائص و مواصفات عالية بل هو يعمل على الاجهزة المتوسطة و الضعيفة ايضا.
  • يمكنك البرنامج من التحكم بالاجهزة الاخرى عن بعد مهما كانت المسافة بين الجهازين كل ما تحتاجة هو اتصال الجهازين بخدمة الاتصال بشبكة الانترنت.
  • يتميز اني ديسك بالامان التام و الحماية الكاملة لجهازك اثناء الاتصال حيث انه يعمل على تشفير اتصالك لحصولك على اكبر قدر ممكن من الامان.
  • يجب عليك ارسال او الحصول على عنوان الجهاز و كلمة المرور بالبرنامج على الجهاز المطلوب الاتصال به.
  • يمكنك ربط بعض الاجهزة بجهازك حتى تستطيع الاتصال و التحكم بهم عن بعد بدون الحاجة الى ترخيص او قبول الاتصال.
  • تستطيع نقل و مشاركة الملفات ما بين الاجهزة عن طريق البرنامج بكل سهوله مع الحصول على سرعة نقل كبيرة.

تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق AnyDesk على موقع المتجر العربي مجانا للعمل على الهواتف المحمولة بانظمة تشغيل مختلفة تستطيع تنزيلة بروابط تحميل مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية كما انه يعمل ايضا على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب بأنظمة تشغيل مختلفة ليساعدك بالتحكم بالاجهزة عن بعد.

اني ديسك,التحكم عن بعد,تحميل برنامج اني ديسك,شرح التعامل مع برنامج التحكم عن بعد anydesk,شرح برنامج anydesk لتحكم في الحاسوب او الهاتف عن بعد,برنامج ا




تنزيل برنامج اني ديسك للاندرويد
تحميل برنامج اني ديسك للايفون

تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

تم اختيارها لك