تحميل برنامج Auslogics File Recovery برابط مباشر لاستعادة الملفات المحذوفة

اختصارات الموضوع

استرجاع الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,شرح برنامج لأستعادة الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفه,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج أسترجاع الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات,استعادة جميع الملفات المحذوفة من الحاسوب,استعادة الملقات المحذوفة من الكمبيوتر,شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق برنامج recuva,استرجاع جميع الملفات المحذوفة

 

تحميل برنامج Auslogics File Recovery برابط مباشر لاستعادة الملفات المحذوفة


قم بتنزيل برنامج Auslogics File Recovery لاستعادة جميع الملفات المحذوفة للكمبيوتر لجميع أنواع الويندوز، ويفر برنامج Auslogics File Recovery. الحل الأمثل والأقوى لمشكلة الملفات المحذوفة.


ورغبة الملايين من المستخدمين حول العالم في استعادة الملفات الهامة التي تم حذفها وبخاصة عن طريق الخطأ، والذي يوفر المزيد من الوقت والجهد على المستخدمين في الحصول على ملفاتهم المهمة، وسنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامجAuslogics File Recovery .

 

تنزيل برنامج Auslogics File Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

 

قم بتحميل برنامج Auslogics File Recovery لاستعادة الملفات بجميع اشكالها للكمبيوتر مجانا برابط مباشر،يعد البرنامج من أقوى وأشهر البرامج التي تساعد المستخدمين في استعاده الملفات التي تم حذفها سواء على أجهزة الكمبيوتر أو حتى الأقراص الخارجية القلاشة والميموري وغيرها من الأجهزة المسؤولة عن حفظ الملفات، وذلك للحصول عليها في أسرع وقت وبأقل جهد، وبدون تعرض تلك الملفات لأي مشكله في التغيير أو الحذف للبيانات.

 

– يتعرض الملايين من المستخدمين حول العالم إلى مشكلة هجوم الفيروسات الضارة على الملفات الهامة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر والتي تتسبب في حذف لعدد من الملفات، وينتج عنها مشكلة كبيرة لدى المستخدمين  لرغبتهم في الحصول على تلك الملفات الهامة المحذوفة، ولهذا يعتمدوا على تحميل التطبيق من أجل التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي وفى أسرع وقت وبأعلى كفاءة ودقة في التعامل مع تلك الملفات، سواء الملفات الصوتية والفيديوهات وكذلك الملفات النصية والصور وغيرها من الألعاب والتطبيقات على اختلاف أنواعها، مع القدرة على استرداد الملفات ذات الأحجام المختلفة سواء كبيره الحجم أو الصغيرة وكذلك الملفات المضغوطة للحصول عليها دون احداث اسى مشكله في تلك الملفات عقب استعادتها.

 

– يوفر التطبيق كافة المهام الخاصة به في استرداد الملفات بأقصى سرعه لتوفير الوقت والجهد على المستخدمين بدلا من استعادة كتابه أو الحصول على الملفات مرة أخرى، بالإضافة إلى التعامل مع البرنامج بسهوله كبيره لكافة المستخدمين فهو لا يحتاج سوى خطوات بسيطة وقليله يقوم بها المستخدم للحصول على كافة الملفات المفقودة والمحذوفة بشكل دقيق واحترافي بأعلى كفاءة يرغب فيها المستخدمين حول العالم، كما أنه يساعد الأشخاص في اكتشاف عدد من الملفات المفقودة والتي تم حذفها بدون علم المستخدمين لاستردادها بكل بساطه.

 

– يوفر التطبيق للمستخدمين القدرة على استعادة الملفات بالعديد من الطرق سواء من خلال تاريخ الإنشاء أو حسب نوعها أو وفقا للحجم الخاص بها، مع إمكانية تحديد اسم الملفات وقت التخزين، والذي يسهل عملية البحث عنها في الملفات المحذوفة للحصول عليها بشكل أسرع وأسهل، والذي يجعل البرنامج أسهل في التعامل مع كافة المستخدمين.

 

مميزات وخصائص تحميل برنامج Auslogics File Recovery

 

يشمل التطبيق على العديد من الخصائص الفريدة والمزايا الحصرية، الذي جعل البرنامج يحصل على مكانة متقدمة بين البرامج الأكثر تحميلا وانتشارا بين الملايين من المستخدمين للاستفادة من المميزات والخدمات المقدمة لكافة الأشخاص حول العالم، ومن أهم المزايا المقدمة الاتي:

 

يدعم العديد من اللغات العالمية، يتميز التطبيق أنه يسهل على كافة الأشخاص حول العالم استخدام التطبيق من خلال اختيار اللغة المناسبة لهم، فهو يدعم أشهر اللغات المعروفة حول العالم ومنها الانجليزية، والذي زاد من شعبية البرنامج وانتشاره بين المستخدمين.

 

يتناسب مع كافة الأشخاص، يتوافق التطبيق في الاستخدام لكافة الأشخاص حول العالم سواء المحترفين في التعامل مع البرامج، أو المبتدئين للاستفادة من التطبيق في الحصول على ملفاتهم المحذوفة بكل سهوله.

 

الاحترافية والكفاءة العالية، يوفر التطبيق لكافة الأشخاص القدرة على استرداد الملفات المحذوفة باحترافيه كبيره، مع عدم تعرض تلك الملفات لأي تغيير او مشكله يجعلها بكفاءة كبيرة.

 

التعامل مع كافة أنواع الملفات، يتميز التطبيق في استعاده كافة الملفات المحذوفة سواء التطبيقات أو الملفات الصوتية والصور والفيديوهات بكل سهولة.

 

واجهه مريحه ومذهله لكافة المستخدمين، يوفر التطبيق الواجهة الرائعة والتي توفر الراحة والامان للمستخدمين في التعامل مع التطبيق واستخدامه بشكل أفضل والحصول على كافة ملفاتهم التي تم حذفها سابقا.

 

الدقة والسرعة في الاداء، يوفر التطبيق لكافة الأشخاص استعاده الملفات بشكل دقيق، بدون تعرضها لأي تغيير في البيانات أو غيرها، مع سرعه الاسترداد والتي توفر المزيد من الوقت على المستخدمين للحصول على الملفات بعد إجراء الفورمات للملفات بكل بساطة.

 

استعاده الملفات من الأقراص المتحركة، لا يتوقف عمل البرنامج على استرداد الملفات المحذوفة من الكمبيوتر فقط، بل يتعامل مع الأقراص الخارجية وعلى رأسها الفلاشات والميموري كارت وغيرها من الوسائط النقل التي يكون عليها ملفات هامة واستعادتها بكل سهوله.

 

فرز الملفات المحذوفة بعدد من الطرق، يتيح استخدام أداة البحث المناسبة سواء الاسم أو التاريخ أو نوع الملف بكل بساطة، كما يساعد في الكشف عن ملفات جديده.

 

تحميل البرنامج للكمبيوتر

تم اختيارها لك