تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة كريتيال اوبس ، تحميل لعبة كريتيال اوبس Critical Ops للاندرويد والايفون برابط مباشر

 

تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد والايفون برابط مباشر


تحميل لعبة Critical Ops كريتيكال اوبس لعبة قتالية وحرب الارهاب و حرب العصابات

 

قم بتنزيل لعبة كريتيال اوبس اخر اصدار برابط مباشر Critical Ops هي لعبة قتالية رائعة بمعارك متعددة اللاعبين على الانترنت. تعتبر من ألعاب FPS  تكون اللعبة من منظور الشخص أي ان اللاعب يرى ما حوله من خلال عين الشخصية.

 

تعد Critical Ops تجربة ممتعة وفريدة من التشويق وحرب الارهاب ف اما ان تكون في جانب المتصدي لهذه الهجمات الارهابية أو ان تكون في الجانب الارهابي ويجب عليك احداث دمار، تم تصميم اللعبة من اجل اكتشاف ردود الفعل السريعة لدى اللاعب ومهاراته التكتيكية، قم بـ تحميل لعبة critical ops وقود فريقك من أجل الفوز. لتحميل لعبة Critical Ops للاندرويد

 

مميزات لعبة Critical Ops 


1.تنوع المعارك، حيث تستطيع المحاربة في أماكن مختلفة ومتعددة.

 

2.التشويق والاثارة واستقطاب ردود الفعل السريعة للـ لاعب.

 

3.لوحة التحكم سهلة وبسيطة ومناسبة لأجهزة اللمس.

 

4.تستطيع تجميع النقود وشراء أنواع عديدة من الأسلحة والقنابل.

 

5.يمكنك دعوة اصدقائك للـ لعب وعمل فرق.

 

6.اظهار مهارات القيادة الخاصة بك.


شرح لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops

 

تستطيع لعب كريتيكال اوبس اونلاين مع أشخاص من مختلف الأماكن في العالم او دعوة اصدقائك وتشكيل فرق كل فريق يتكون من 6 أفراد واللعب سوياً ضد فرق أخرى.

 

يوجد عدة معارك يمكنك الاختيار من بينها، المهام مختلفة في كل معركة.

 

Death Match هي لعبة قتال حتى الموت حيث يتواجه الفريقان ويكون لها مدة محددة ويتم احصاء اي فريق قتل عدد أكبر من الفريق الثاني عند انتهاء المدة ويكون هو الفائز.

 

Defuse يتواجه الفريقان ويكون على أحدهم زرع وتشغيل قنبلة (الجانب الاجرامي) وعلى الفريق الآخر وهو المحارب للارهاب تعطيل تشغيل هذه القنبلة.

 

Gun Game في هذه المعركة تتم المواجهة واستخدام كل الأسلحة المتاحة للقضاء على الفريق الآخر.

يوجد مهام يومية يجب انجازها مثل قتل عدد من فريق الخصم بسلاح معين وزراعة عدد من القنابل، ومقابل أداء هذه المهمات تحصل على النقود التي تستطيع من خلالها شراء الصناديق والأسلحة.

 

لوحة التحكم فريدة، تتميز اللعبة بسهولة التحكم والتحرك، حيث توجد أسهم الحركة على أقصى اليسار، وعلى اليمين تستطيع اطلاق النار.

 

تستطيع تغيير وضعية المقاتل بالجلوس او الوقوف.

 

بامكانك تغيير السلاح وتعبئة الذخيرة، يمكنك أيضا الاستيلاء على أسلحة العدو.

 

يوجد خريطة في أقصى اليسار تستطيع رؤية فريقك (باللون الأزرق) والفريق الخصم (باللون الأحمر).

 

يمكنك شراء الأسلحة والصناديق في اللعبة، كلما فزت بعدد أكبر من المعارك وقتلت عدد أكبر من الفريق الخصم حينها تحصل على النقود التي تمكنك من شراء الاسلحة والقنابل، كما أصبح بإمكانك في التحديث الجديد دفع مال حقيقي مقابل شراء الأسلحة.

 

يمكنك تخصيص الأسلحة بالشكل الذي تريده واختيار الستايل الخاص بك.

 

جرافيك اللعبة


شركة Critical Force Ltd المشهورة في عالم الألعاب الذكية تقدم لعبة Critical Ops بجرافيك ممتاز ورائع، جرافيك اللعبة يحاكي الواقع بالإضافة الى شكل الأسلحة الموجودة داخل اللعبة، كريتيكال اوبس تأتي بجودة عالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي.

 

سهولة التحكم


تتيح لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops لمستخدميها طريقة تحكم سهلة للغاية فيمكنك التحرك داخل اللعبة بكل سهولة وبساطة ويمكنك قتل الأعداء بسهولة، كما تتيح اللعبة لمستخدميها تصميم ممتاز للغاية يجب عليك تحميل لعبة Critical Ops والإستمتاع باللعبة.

 

الخرائط والطرق


يوجد داخل اللعبة العديد من الخرائط والطرق، يمكنك إختيار الخريطة أو الطريق التي تريده والعب مع أصدقائك كما أن اللعبة تتواقف مع أي هاتف ولا تتطلب مواصفات عالية للهواتف كما يمكنك أن تلعب مع أصدقائك من خلال الإنترنت والقتال معهم ضد الأعداء.

 

الأسلحة داخل اللعبة


يوجد باللعبة معرض كامل من الأسلحة بجميع أنواعها يمكنك إختيار السلاح الذي تريده وبدأ اللعب بكل سهولة وبدون أي عوائق كما يوجد داخل اللعبة متجر خاص للأزياء القتالية يمكنك إختيار ما تريد والسلاح الذي تريده.

 

لعبة مجانية


تأتي لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانية 100% دون أي رسوم او أي عوائق كما تتوفر لجميع أنظمة التشغيل ويمكنك تحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي “Google Play” وللآيفون من خلال متجر آب ستور “App Store” ومن أي نظام تشغيل آخر، سنوفر لكم روابط التحميل في الأسفل.


لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك