افضل موقع قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر والهاتف بدقة عالية عبر أداة Cloudflare الجديدة

اختصارات الموضوع
قياس سرعة الانترنت,سرعة الانترنت,قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر,قياس سرعة النت,سرعة الانترنت في مصر,قياس سرعة النت للموبايل,قياس سرعة الانترنت الحقيقية,قياس سرعة النت الحقيقية,مواقع قياس سرعة الانترنت,معرفة سرعة النت,برنامج قياس سرعة النت,سرعة النت,موقع قياس سرعة النت,كيفية قياس سرعة الانترنت,الانترنت,السرعة الحقيقية للانترنت في مصر,اختبار سرعة الانترنت,كيف اعرف سرعة النت الحقيقية,موقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية,افضل موقع لفحص سرعة الانترنت,افضل موقع لحساب سرعة الانترنت


افضل موقع قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر والهاتف Cloudflare برابط مباشر اخر اصدار 2021


قم باختبار سرعة الانترنت على جهازك الخلوي والكمبيوتر من خلال افضل موقع لقياس سرعة الانترنت Cloudflare ، أطلقت Cloudflare أداة اختبار سرعة الإنترنت المخصصة للتحقق من سرعة تنزيل اتصالك بالإنترنت. إنه بسيط وفعال ويخلق تمثيلًا رسوميًا مفصلاً للغاية للاختبارات التي ينفذها. عليك فقط زيارة موقع الويب وسيبدأ اختبار السرعة تلقائيًا. ما عليك سوى السماح لها بحساب سرعة الإنترنت ثم مشاركة نتائجك أو تنزيل التقرير بتنسيق CSV. هذا الأمر بهذه البساطة ولا يوجد تسجيل أو مطلوب تسجيل الدخول إلى Cloudflare.

هناك الكثير من مواقع فحص او تحديد سرعة النطاق الترددي الخاص بالانترنت لديك  , ولكن الاداة التى سنشرحها لكم تستحق المحاولة. بعد الإطلاق الناجح لـ Cloudflare DNS ، قدموا الآن اختبار السرعة إلى الأمام. يمكنك فقط اختبار سرعة الإنترنت بنقرة واحدة وتنزيل النتائج. هذا هو بهذه البساطة. على الرغم من أن بعض الناس لديهم بعض الخلافات حول النتائج التي ينتجها ولكن دعنا نرى كيف يعمل على المدى الطويل.

يمكنك فقط الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لاختبار السرعة من هنا speed cloudflare بعد ذلك ، يمكنك فقط السماح لها باختبار السرعة ثم تحليل النتائج. لا يوجد تسجيل أو تسجيل مطلوب أو حتى تسجيل الدخول باستخدام Cloudflare. يمكن أن يستغرق الاختبار بعض الوقت حتى ذلك الحين ، ما عليك سوى التحلي بالصبر والسماح له بالقيام بالعمل الشاق نيابة عنك. هذا هو بهذه البساطة.

افضل موقع قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر والهاتف ، قياس سرعة انترنت للهاتف ، قياس سرعة انترنت للكمبيوتر ، قياس سرعة الانترنت ، انترنت ، قياس اختبار سرعة الانترنت ، هاتف ، كمبيوتر ، سرعة الانترنت

الآن ، بعد اختبار اتصال الإنترنت ، يمكنك رؤية النتائج هناك. قم بتحليل جميع مدفوعات اختبار السرعة مثل الارتعاش أو الكمون ثم قم بتصدير اختبار سرعة التنزيل إلى ملف CSV. يمكنك مشاهدة ملف CSV الذي تم تصديره في حالتي في لقطة الشاشة ادناه.

افضل موقع قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر والهاتف ، قياس سرعة انترنت للهاتف ، قياس سرعة انترنت للكمبيوتر ، قياس سرعة الانترنت ، انترنت ، قياس اختبار سرعة الانترنت ، هاتف ، كمبيوتر ، سرعة الانترنت

بهذه الطريقة ، يمكنك ببساطة استخدام اداة اختبار السرعة هذا من Cloudflare. أعتقد أنه جيد ولكنه يستغرق وقتًا أطول من اختبار السرعة فى المواقع الاخرى . وأعتقد أن هذا الجانب من اختبار السرعة يمكن تحسينه في التحديثات اللاحقة.


إذا كنت ترغب في تجربة تطبيق ويب جديد لاختبار السرعة ، فجرّب هذا التطبيق هنا بواسطة Cloudflare. ما زلت أعتقد شخصيًا أن اختبار السرعة من Google لا يزال أفضل لأن هذا الاختبار بطيء نوعًا ما. ولكن لا يزال بإمكانك تجربته ومعرفة كيف يعمل لك. لذا ، جربها شارك المقال مع اصدقائك.



تم اختيارها لك