اسرار الاحتراف بلعبة ببجي pubg 2021

اختصارات الموضوع
الاحتراف بلعبة ببجي كمبيوتر ، الاحتراف بلعبة ببجي لهاتف الاندرويد ، الاحتراف بلعبة ببجي لايت برابط مباشر 2020 ، تحميل ببجي للهاتف الاندرويد والايفون برابط مباشر 2020  ، تنزيل ببجي للكمبيوتر برابط مباشر 2020 ، تنزيل ببجي لايت 2020، اهم اسرار الاحتراف ببجي 2020 ، pubg ، اخر تحديثات تنزيل لعبة ببجي ، اخر اصدار لتحميل لعبة ببجي ، كيف تكون لاعبا احترافيا بلعبة ببجي

اسرار الاحتراف بلعبة ببجي pubg 2021 


تعتبر لعبة ببجي أحد أهم الألعاب الموجودة على الساحة الآن ، حيث انتشرت لعبة ببجي في الآونه الأخيرة بشكل كبير جدا ، كما أنها تعتبر من أكثر الألعاب استخداما من قبل الأشخاص المهتمين بألعاب الأكشن والإثارة والتشويق ، كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية للكبار والصغار ، وتعتبر لعبة ببجي عبارة عن خريطة تحتوي على مائة من الأشخاص يجتمعون معا في نفس المعركة ، ثم تقوم بتحديد مكان الذي ترغب الهبوط فيه من الطائره الحربية ، وتقوم بجمع الأسلحة والذخيرة ، كما يمكنك أيضا جمع الملابس والخوذات وقميص الوقاية و الحماية من الرصاص ، لتقابل العديد من اللاعبين ومحاربتهم ، ولكن كن حريصاً على أن يكون هدفك طوال اللعبة هو البقاء على قيد الحياة ، وليس هدفك أن تحصل على عدد كبير من الأشخاص التي تقوم بقتلهم كما يظن بعض الذين يلعبون اللعبة ، ولتحميل لعبة ببجي فقط قم بالتوجه إلى الرابط الموجود أسفل الموضوع. 

اهم الاسرار والاحتراف بلعبة ببجي pubg 


ولكي تفوز في هذه اللعبه يجب عليك أن تستخدم استراتيجية خاصة لكي تستطيع الحصول على البطولات والمكاسب المعنوية ، حيث يتنافس كثير من الأشخاص في البطولات والمستويات ، ومن ضمن الإستراتيجيات التي تعتمد اللعبة عليها هوا عدم مواجهة الأعداء وأن تقوم بالإختباء في منتصف الدائرة ، او في في إحدى القوارب أو إحدى المنازل التي لا يوجد بها أشخاص أو منافسين ، كل ماعليك هو أن تنتظر حتي يقوم الأشخاص المنافسين بقتل بعضهم البعض ، ولكن بهذه الطريقة قد لا تشعر باي نوع من أنواع المتعة والإثارة داخل اللعبة ، المتعة والإثارة تكمن في مواجهة الأعداء وقتلهم والتركيز أثناء اللعبة والحرص الدائم على عدم إصابتك والتركيز على قتل العديد من الاشخاص وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

أهم ثمانية نصائح وأسرار وخفايا عن لعبة ببجي وأفضل الحيل المستخدمة داخل اللعبة


1. من أهم الأشياء التي تساعدك في الجري بشكل أسرع هو أن تضع كل ما تحمله خلف ظهرك ولا تقوم بمسك أي سلاح أثناء الجري ، لأنه يقلل من سرعتك فقم بوضع البنادق والرشاشات وجميع أدوات القتل خلف ظهرك واستعد للجري ، ولكن بعض الاشخاص يظنون أنه عند خلع الحذاء فإنه يساعدك على الجري بشكل أسرع ولكن هذه ليست الحقيقة فسرعتك أثناء لبسك الحذاء هي نفس سرعتك وأنت من غير حذاء عندمل تركض ولكن الشئ الوحيد المستفاد من خلع حذائك هو تقليل صوت حركتك أثناء الجري لأنه عند ارتداءك الحذاء يصدر صوت أعلى من عدم وجوده مما يساعد العدو على اكتشاف مكانك بكل سهولة وتعتبر من اهم اسرار لعبة ببجي الرائعه.


2. من الأشياء المهمه التي تساعدك على الإختباء ، هي الأشجار الموجوده بداخل اللعبه ، فهناك الكثير من الأشجار القصيرة والكثيفه والتي تستطيع الإختفاء فيها ويسهل عليك ذلك إذا كنت ترتدي ملابس لونها يقترب كثيراً إلى لون الشجره وهوا اللون الأخضر ، ولا تقوم بلبس ملابس لونها أبيض أو أي لون فاتح فيكشف مكانك فقط قم بالإختباء وانتظر ولا تتحرك حتي يقترب منك أحد الاعداء وقم برصده وتسليط السلاح عليه وقتله، وهناك بعض الاشجار الكبيره والتي من خلالها تستطيع القفز عليها والإختباء في أعلاها ، وذلك عن طريق القفز على إحدى البيوت الموجوده بالقرب من الشجرة وتوجيه نفسك نحو الشجره المراد الإختباء أعلاها ثم تحرك بسرعه عالية فوق المبنى والقفز على أعلى الشجره ، وفي هذا المكان من المستحيل أن يقوم أي من الأعداء برصد مكانك، والطريقة الثانية أن تركب أحد السيارات وتتوجه إلى إحدى الأشجار ثم تقفز أعلى السيره لتقف عليها بالقرب من الشجرة وتقفز مره أخرى على الشجره المراد الإختباء فوقها ، وهذه تعد من أهم وأخطر الحيل المستخدمه في داخل اللعبه.


3. واحدة من أهم اسرار لعبة pubg للكمبيوتر والموبايل الذي يعمل بنظام "الايفون والاندرويد" وهي العين الموجوده على الشاشة والتي يمكنك من خلالها رؤية كل من حولك وأن تسير في اتجاهك بدون الوقوف أو تغيير مسارك الجري، ويمكنك الإستفاده من هذه العين في حالة وجودك بمكان مفتوح فهنا يتحتم عليك الأمر أن تترقب كل الأماكن الموجوده حولك لعدم اصطيادك ووقوعك كضحيه وتقتل ، كما يمكنك استخدامها أيضا أثناء الهبوط من الطيارة لمعرفة من الأشخاص الذين قاموا بالهبوط معك في نفس المكان الذي هبطت فيه، وكل ذلك يمكنك القيام به من خلال الضغط على العين الموجود على الشاشه وتحريكها في الإتجاه الذي تريد اكتشافه ورؤية كل ما يوجد به من أشخاص وغيره.

4. حيلة من حيل لعبة ببجي ، هي استخدام القنابل الدخانية في حالات الطوارئ وعند وجود فريق كامل أو أي من الأعداء الذين من الصعب السيطره عليهم وقتلهم وخاصة اذا كانو مجموعه كاملة ، فسوف تساعدك هذه القنابل على حجب الرؤيه عنهم وعدم رؤيتك ، فقم أنت بالهرب في عكس اتجاههم لعدم رصدك وقتلك ومعرفة مكانك، أو قم بمواجتهم من خلال استراتيجيتك وخبرتك الخاصة لقتل الأعداء ، كما يمكنك أيضا بعد أن ترمي القنبلة الدخانية الإختبار ورمي القنبلة التى تقوم بالإنفجار عليهم للتخلص منهم جميعا.


5. إذا كنت تريد العبور من منطقة إلى أخرى وتتحتم عليك الأمور أن تقوم بالعبور من خلال إحدى الجسور الموجودة داخل اللعبة  يجب عليك الحذر الشديد وعدم العبور من على الجسر ، وذلك لأن الاعداء قد يكونو في انتظارك لاصطيادك كفريسه والقيام بقتلك دون أن تشعر او ان تحس بهم ، ولتجنب ذلك الامر، قم بالعبور عن طريق السباحه من خلال النهر الموجود أسفل الجسر أو العبور من خلال قارب بعيد عن الجسر لتجنب رصدك من قبل أحد الأشخاص الاعداء.


6. استخدام سماعات الرأس من أهم الحيل التي من خلالها تستطيع أن تقوم برصد أماكن الأشخاص المتواجدون حولك ، فعند استخدامك للسماعات فهذا يساعدك كثيراً في معرفة مكان الأعداء بنسبة كبيره جداً ، فمن خلالها يمكنك تحدي أصوات طلقات الرصاص الموجوده بالقرب منك ، وإذا كنت تتواجد بداخل منزل ويريد أحد الاشخاص مواجهتك ، فهذا يسهل عليك معرفة ما إذا كان يقوم أي احد بالتسلسل نحو السلم أو تحديد المكان الذي يتواجد فيه إذا كان يرتدي حذاءً وذلك عن طريق سماعات الرأس.


7. من أهم النصائح في لعبة ببجي هو التحرك كثيراً وعدم الثبات في مكان واحد، حتى لا يقوم أحد الأشخاص المتربصين لك باستهدافك لمحاولة القنص عليك وتحقيق هدفهم والقضاء عليك ، قم بالتحرك سريعا وعدم الوقوف في مكان واحد واستخدم استراتيجيتك الخاصة في مواجهة الاعداء وأهجم عليهم ولا تكن جباناً لتحقيق عدد كبير من الضحايا والقتلى ، لكي تشعر بالمتعة والإثارة والتشويق أثناء اللعب.


8. لا تقوم بالمشي في خط مستقيم أثناء سيرك ، وقم بالمشي يميناً ويساراً وقم بالقفز أثناء الجري، وذلك لعدم رصدك واستهدافك من قبل أحد اللاعبين الاعداء الذين يترقبون ثباتك على خط مستقيم لإطلاق الرصاص عليك، فقم بالسير على خط متعرج حتى يصعب استهدافك فقم بالقيام والجلوس إذا كنت ثابت في مكان ما لإحدى الضروريات مثل تزويد صحتك بالعلاج ، أو قم بالمشي على خط متعرج إذا كنت تمشي أو تقوم بالجري نحو مكان معين.


وهنا نزودكم ببعض الألعاب المتعلقة بمشروحات اللعبه



تم اختيارها لك